حدد صفحة

سهل الاستخدام

البرمجيات الحرة على شبكة الإنترنت. لا التنزيلات المطلوبة. ابدأ في دقائق 5. يعمل على جميع الأجهزة.

التجارة Cryptos والفوركس

تجارة السيارات مجموعة متنوعة من أزواج العملات الأجنبية وكذلك cryptocurrencies بما في ذلك بيتكوين ، Ethereum ، تموج ، Litecoin وغيرها الكثير.

f

إعدادات مرنة

إعدادات قوية ومرنة تمنحك التحكم. بما في ذلك خيار التداول في الوضع اليدوي أو التلقائي.

أعلى وسطاء

تتم مزامنة Pro Binary Bot مع مجموعة من السماسرة ذوي السمعة الطيبة.

بدء مع برو ثنائي بوت سهلاً مثل 1-2-3.


1. انشئ حساب

يمكنك الاختيار من وسطاء متاحين لك بناءً على موقعك الجغرافي.


2. جعل الودائع

250 دولار كحد أدنى


3. بدوره على AUTOTRADE

أو اختيار الإشارات التي ترغب في تداولها يدويًا.

لماذا PRO BINARY BOT؟

AUTO-TRADE CRYPTOCURRENCIES & FOREX

لا يهم ما إذا كانت الأسواق تصاعدية أم هبوطية ، فإن Pro Binary Bot سيجد فرصًا تجارية مربحة. تداول مجموعة متنوعة من أزواج العملات الأجنبية و Cryptocurrencies على السيارات الرائدة. الربح من Cryptos مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Bitcoin Cash و Litecoin و Monero و Dash و Stellar وغيرها الكثير.

سهولة الاستخدام والعودة المرتفعة

يستغرق الأمر سوى دقائق 5 لإعداد Pro Binary Bot. على الرغم من الميزات المرنة المقدمة ، فإن الواجهة سهلة للغاية لدرجة أنه حتى المبتدئين يمكنهم الحصول على تعليق قصير جدًا. المظهر والمظهر رائعان سواء كنت تستخدم سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول. تفوز Pro Binary Bot في المتوسط ​​بـ 8 من بين كل عشر صفقات.

توافق البروكسي

برو ثنائي بوت متوافق مع مجموعة واسعة من الوسطاء.

كنت في السيطرة

مع أكثر من مجموعات إشارات 500 و 3 أساليب إدارة الأموال المختلفة ، Pro Binary Bot هو برنامج الروبوت الخيارات الثنائية الأكثر تقدما وتطويعا في السوق. بخلاف معظم autotraders الخيارات الثنائية الأخرى التي هي أساسا "مربعات سوداء" حيث تقوم بإيداع والرجاء للأمل فقط ؛ يوفر لك Pro Binary Bot مستوى عالٍ من التحكم في تداولك.

الصورة الرمزية

اختر الوكيل الخاص بك

برو ثنائي بوت متوافق مع مجموعة واسعة من السماسرة السمعة. في العديد من المواقع ، يتوفر الخيار لاختيار الوسيط الخاص بك. يمكنك أيضًا فتح حسابات وسيط متعددة إذا كان ذلك متاحًا. نحن نتحرك باستمرار ونضيف وسطاء جدد. يسمح لنا السماسرة الذين يشاركوننا الآن بتداول العملات مثل cryptocurrencies بيتكوين ، Ethereum ، تموج ، بيتكوين النقدية ، Litecoin و أكثر من ذلك بكثير. لا يزال التداول في أزواج العملات الأجنبية متاحًا أيضًا. فيما يلي بعض الوسطاء المشتركين معنا. خيارات الوسيط المتاحة لك تعتمد على موقعك الجغرافي.

eMarketsTrade هو وسيط Cryptocurrency جديد مقره في المملكة المتحدة وهو في طور التقدم بطلب للحصول على التنظيم. تقدم مكافآت تسجيل جذابة

Capital Traders هو وسيط Cryptocurrency جديد موصى به ومقره في المملكة المتحدة. هم وهم في عملية التقدم بطلب للحصول على التنظيم ولها نفس الشركة الأم باسم BinaryTilt

24option هي شركة وساطة رائدة في CySec. هم واحد من أكثر السماسرة شعبية في العالم. الحد الأدنى للإيداع 24option هو عادة $ 100 ولكن لاستخدام Pro Binary Bot تحتاج إلى إيداع $ 250 على الأقل.

Cryptopoint هي واحدة من أحدث وسطاء cryptocurrency وتنمو بسرعة في شعبية. هم موجودون في المملكة المتحدة.

إعدادات

يقوم Pro Binary Bot تلقائيًا بإنشاء إشارات على مجموعة متنوعة من أزواج العملات الأجنبية وحسابات انتهاء الصلاحية. لديك القدرة على اختيار أزواج العملات الأجنبية والإطارات الزمنية التي تريد توليد إشارات لها. يمكنك تداول هذه الإشارات تلقائيًا أو يدويًا. على عكس الروبوتات الأخرى في السوق ، لديك مستوى عالٍ من التحكم في كيفية توليد الإشارات من خلال تحديد المؤشرات الفنية التي تريد استخدامها. لديك أيضًا خيارًا من استراتيجيات إدارة الأموال المختلفة في 3. ومن الأهمية بمكان أيضًا حقيقة أنه يمكنك التداول التجريبي لتقييم استراتيجياتك قبل المخاطرة بأموال حقيقية. ليس عليك أن تقوم بعمل إيداع من أجل التداول التجريبي.

المؤشرات الفنية

Pro Binary Bot يولد إشارات خوارزمية تستخدم مؤشرات تقنية متقدمة. ليست هناك حاجة لتثبيت MT4 أو تفسير الرسوم البيانية والشمعدانات. برو ثنائي ثنائي يعالج جميع التعقيدات لك تحت غطاء محرك السيارة. كل ما عليك القيام به هو اختيار المؤشرات التي ترغب في استخدامها لإنشاء الإشارات و Pro Binary Bot ستقوم بالباقي. يمكنك استخدام المؤشرات بشكل فردي أو في أي مجموعة.

CCI

CCI لتقف على مؤشر قناة السلع. وهو مؤشر معروف جدًا ويستخدم على نطاق واسع وقد اكتسب شعبية في تداول الخيارات الثنائية. تكتشف CCI مستويات التشبع في البيع والبيع بالإضافة إلى الانعكاسات والاختلافات. في الأصل ، تم تصميم المؤشر ليتم استخدامه لتحديد اتجاهات السلع ولكنه يُستخدم الآن لأي نوع من أنواع الأصول.

MACD

MACD أو المتوسط ​​المتحرك التقارب هو اتجاه شائع للغاية بعد مؤشر الزخم. يقوم بإنشاء إشارات باستخدام خوارزمية تستخدم اليوم 26 و 12 و 9 Day Moving Averages.

RSI

مؤشر القوة النسبية يشير إلى مؤشر القوة النسبية. إنه مؤشر الزخم الذي يقارن بين المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة. تستخدم بشكل أساسي لمحاولة تحديد حالات ذروة الشراء أو البيع في تداول الأصل.

مؤشر ستوكاستيك

مؤشر الاستوكاستك Stochastic Oscillator هو مؤشر زخم يقارن سعر الإغلاق للأوراق المالية إلى نطاق أسعاره خلال فترة زمنية معينة.

TREND

يجد مؤشر Trend متوسط ​​اتجاه السعر لأصل معين ، وإذا كان السعر الحالي أعلى من هذا المتوسط ​​، يكون الأصل في اتجاه صعودي. إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​، يكون الأصل في اتجاه هبوطي.

ويليامز٪ R

Williams٪ R (يُطلق عليها "Percent R") ، يُشار إليها أيضًا باسم نطاق Williams Percent Range ، هو مؤشر زخم يقيس مستويات التشبع في الشراء والبيع.

أنظمة إدارة الأموال

لديك خيار من 3 أنظمة إدارة الأموال المختلفة. أفضل ما يناسبك يعتمد على حجم الإيداع الأصلي ، والرغبة في المخاطرة ، والأهداف الاستثمارية.

1. تحفظا

النظام الكلاسيكي

كونه محافظ باستخدام النظام الكلاسيكي هو النهج الأكثر أمانًا. ويستند على كميات ثابتة.

2. معجل

نظام مارتينجال

يمكنك تحقيق أرباح متسارعة إذا كان لديك أكثر من الحد الأدنى من الموارد وكنت على استعداد لقبول قدر أكبر من المخاطرة باستخدام نظام مارتينجال. هذا هو مفهوم اقترضته من القمار والذي يقوم على مضاعفة حصتك بعد الخسارة

3. أكثر دقة

نظام فيبوناتشي

يعد نظام فيبوناتشي الخاص بنا هو الأكثر دقة ، وسيتغير المبلغ الذي تم خصمه بناءً على تسلسل الربح / الخسارة.

GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Select Page

Easy to Use

Free web based software. No downloads required. Get started in 5 minutes. Works on all devices.

Demo Trading

100% risk free demo trading available.

f

Flexible Settings

Powerful, flexible settings put you in control. Including the option to trade in manual or auto mode.

Top Brokers

Pro Binary Bot is synchronised with a selection of reputable and regulated brokers.

Getting Started with Pro Binary Bot is as easy as 1-2-3.

 

1. CREATE AN ACCOUNT

You can choose from brokers available to you based on your geographical location.

 

2. MAKE A DEPOSIT

$250 Minimum

 

3. TURN ON AUTOTRADE

Or pick signals you wish to trade manually.

WHY PRO BINARY BOT?

RISK FREE DEMO TRADING

Unlike most other binary options robots, with Pro Binary Bot you can trade using a Free Demo Account before risking real funds. You get to evaluate what strategies are best for you before even thinking of making a deposit.

 

EASE OF USE & HIGH RETURNS

It only takes 5 minutes to set up Pro Binary Bot. Inspite of the flexible features offered, the interface is so intuitive that even newbies can get the hang of it in very short order. The look and feel are great whether you are using a desktop, tablet or mobile phone. Pro Binary Bot wins on average 8 out of every ten trades.

 

BROKER COMPATIBILITY

Pro Binary Bot is compatible with a wide selection of industry leading binary options brokers including 24option, Stockpair, Binary Tilt, Empire Option & many more. Traders from all around the globe are accepted.

 

YOU ARE IN CONTROL

With more than 500 signal combinations and 3 different money management methods, Pro Binary Bot is the most advanced and adaptive binary options robot software on the market. Unlike most other binary options autotraders which are basically “black boxes” where you make a deposit and just hope for the best; Pro Binary Bot provides you with a high level of control over your trading.

probinarybot screenshot

CHOOSE FROM THE BEST BROKERS

Pro Binary Bot is compatible with the best brokers in the industry.You can open multiple broker accounts if you wish. We are constantly vetting and adding new brokers.Below is a sampling of some of the brokers that have already been synchronised with our platform:

BinaryOnline

BinaryOnline is a very popular new broker offering a very attractive 100% deposit bonus. Double your trading funds. Trade sizes as small as $5.

Opteck

Opteck

Opteck is a popular binary options brokers and is CySec regulated.

Opteck

BinaryCent

BinaryCent is the most popular and reputable offshore broker that accepts traders from the US and Canada. They also provide live video chat support.

Utrader

uTrader

uTrader is a popular broker regulated in the Russian Federation offering unlimited risk free trades during the first 24 hours after deposit

SETTINGS

Pro Binary Bot automatically generates signals on a variety of forex pairs and expiries. You have the ability to choose which forex pairs and timeframes you want generate signals for. You may trade these signals automatically or manually. Unlike other robots on the market, you have a high level of control over how the signals are generated by deciding which technical indicators you want use. You also have a choice of 3 different money management strategies. Also of significance is the fact that you can demo trade to evaluate your strategies before risking real funds. You do not have to make a deposit in order to demo trade.
 

TECHNICAL INDICATORS

Pro Binary Bot generates signals algorithmically employing advanced technical indicators. There is no need to install MT4 or interpret graphs and candlesticks. Pro Binary Bot handles all the complexities for you underneath the hood. All you need to do is select which indicators you would like to use for signal generation and Pro Binary Bot will do the rest. You can use the indicators individually or in any combination.

CCI

CCI stands for Commodity Channel Index. It is a very well known and widely used indicator that has gained popularity in Binary Options trading. CCI detects overbought/oversold levels as well as reversals and divergences. Originally, the indicator was designed to be used to identify trends in commodities but is now used for just about any type of asset.

MACD

MACD or Moving Average Convergence Divergence is a very popular trend following momentum indicator. It generates signals using an algorithm that employs 26 day, 12 day and 9 day Exponential Moving Averages.

RSI

RSI stands for Relative Strength Index. It is a momentum indicator that compares recent gains and losses over a specified time period. It is primarily used to attempt to identify overbought or oversold conditions in the trading of an asset.

STOCHASTIC

The Stochastic Oscillator is a momentum indicator comparing the closing price of a security to the range of its prices over a certain period of time.

TREND

The Trend indicator finds an average price trend for the particular asset, and if the current price is above that average, the asset is in an up trend. If the price is below the average, the asset is in a down trend.

WILLIAMS %R

Williams %R (pronounced “Percent R”), also referred to as the Williams Percent Range, is a momentum indicator that measures overbought and oversold levels.

 

MONEY MANAGEMENT SYSTEMS

You have a choice of 3 different money management systems. Which suits you best will depend on the size of your original deposit, risk appetite and investment objectives.

1. CONSERVATIVE

Classic System

Being conservative using the Classic System is the safest approach. It is based on staking fixed amounts.

2. ACCELERATED

Martingale System

You can achieve accelerated profits if you have more than minimal resources and are willing to accept a bit more risk using the Martingale System. This is a concept borrowed from gambling which is based on doubling your stake after a loss

3. MOST ACCURATE

Fibonacci System

Our Fibonacci System is the most accurate, your staked amount will alter based on your win/loss sequence.